تعرف على كواليس أول يوم تصوير فيلم "مش أنا"

تعرف على كواليس أول يوم تصوير فيلم "مش أنا"

تعرف على كواليس أول يوم تصوير فيلم مش أنا

احتفل الفنان تامر حسني ببدء تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل.

 
وتواجد في اليوم الأول لتصوير الفيلم أبطال كل من ماجد الكدواني، وحلا شيحة، وسوسن بدر، والمنتجين حسام حسني وأحمد بدوي وأحمد دسوقي، وباقي صنّاع العمل. 
 
وظهر تامر حسني أثناء التصوير بشكل مختلف بارتدائه نظارة "نظر" و"بيجامة"، وحضرت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني ومعها باقات ورود لكل أبطال العمل، وأيضًا والد الفنانة حلا شيحة، الذي أحضر هدية خصيصًا لنجم الجيل تعبيرًا منه على محبته الشديده له. 
 
وهنأ المخرج الكبير شريف عرفة النجم تامر حسني وأرسل له باقة ورد مباركًا ومشجعًا له، وأكد الجميع أن هناك احتفاء فني بـ"تامر"، لخوضه تحدي فني جديد في حياته بهذه التجربة التمثيلية الجريئة. 
 
وأشاد الفنان ماجد الكدواني بتامر حسني كممثل ومؤلف سينمائي، وقال إنه كاتب رواية من أعظم ما يمكن، وربنا يوفقه ويوفقنا معاه. 
 
وأكدت الفنانة الكبيرة سوسن بدر إن تامر حسني يخوض تحدي كبير جدًا في حياته كمؤلف وممثل واحترم قراره أنه يعمل فيلم صعب بهذا الشكل، ويقدم رسالة إنسانية محترمة في زمن قلت فيه إلانسانيات في الحياة بشكل عام وفي السينما.
 
جدير بالذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية بعنوان "الفلوس" قد قرر صناع الفيلم موعد إصداره وسيكون يوم ٢٥ ديسمبر بجميع دور العرض المصرية والعربية.

قد يهمك ايضا:

الانتهاء من تصوير فيلم «حضور وانصراف»​

  نيللي كريم تكشف تفاصيل إصابتها بورم حميد في الوجة